The show
اهلا و سهلا بك زائرنا في منتدى الموسوعه العلميه الشامله
ندعوك بان تقوم بالتسجيل في منتدانا

The show

منتدى الموسوعه العلميه الشامله يرحب بكم اهلا و سهلا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاتأمنه رغم وفائه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة بوزيان
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 112
نقاط : 320
تاريخ التسجيل : 23/08/2010

مُساهمةموضوع: لاتأمنه رغم وفائه   السبت سبتمبر 04, 2010 3:38 am

لندن : رغم صفتا الاخلاص والوفاء التى يتمتع بها الكلب عن سائر المخلوقات إلا أنه فى النهاية حيوان ليس له عقل فلايمكن أن نأمن غدره وما سيقوم به من رد فعل تجاهنا فسجل الكلاب حافل بالعديد من المواقف الغادرة.


ومن هذا المنطلق استعرضت جريدة "الرياض" بعض المواقف الغادرة الت ىقامت بها الكلاب مع أصحابها ومن ضمنهنا طفلة بريطانية في الثامنة من العمر حيث تعرضت لـ 175 غرزة في الوجه والرأس بعد أن عقرها كلب قال لها أصحابه انه لا بأس من قيامها بالتربيت عليه.

وكانت سكاي باركر تلعب في راستريك بغربي يوركشاير عندما سألت صاحب كلب ياباني مخيف من نوع أتيكا عما إذا كانت تستطيع مداعبته، غير أن الكلب الذي كان مربوطا بسلسل إلى حائط قفز إلى الأمام وعض الفتاة في رأسها عندما اقتربت منه.


لاتأمنه وفائه
واحتاجت سكاي 175 غرزة بعدما تمكنت من تخليص نفسها من فكي الكلب وتدحرجت بعيدا وهي تصرخ ألما وتم نقلها على جناح السرعة إلى المستشفي حيث أخضعت لجراحة تلقت فيها 60 غرزة في مؤخرة رأسها و85 في وجهها و30 داخل خدها.

وحذر الأطباء من أنه قد تمضي 12 أو 18 شهراً قبل أن تستعيد سكاي الإحساس والحركة في وجهها، وتعتبر الكلاب اليابانية من نوع اتيكا من أكثر الكلاب خطورة في بريطانيا، وتفيد التقارير أنها شنت عدة هجمات خطيرة على ضحاياها في بريطانيا.

أيضاً أصيبت طفلة بريطانية في السابعة من عمرها بجروح بليغة في عينها ووجهها بعد أن عقرها كلب بينما كانت تلعب على بعد أمتار من منزلها، وقام الكلب وهو من نوع "ستافورد بول تيريور" بسحب مليكا سميث على طول الشارع مما أدى إلى تمزق الجلد حول عينها اليمنى وإصابتها بجرحين غائرين في مؤخرة رأسها، بالإضافة إلى تمزق عضلة في العين.

وأخضعت الطفلة لجراحة تجميل لإصلاح الإضرار التي لحقت بوجهها، وقال الأطباء لوالدة الطفلة إنها ستعاني من رعب دائم من الكلاب طوال حياتها عقب الهجوم الذي تعرضت له في مدينة غريت ليفر بالقرب من بولتون.

وطالبت الأم فيكي بقتل الكلب وقالت إن مليكا محظوظة للغاية لأنها ربما كانت قد فقدت عينها إلى الأبد، وكانت الطفلة تلعب مع صديقتها بالقرب من منزلها في حوالي السادسة مساء عندما نبح كلب هارب من منزل مجاور في وجه مليكا.

وقالت الأم إن الكلب قفز على الطفلة وعضها في وجهها وسحبها عبر الشارع وهو يهز رأسه بعنف، قبل أن يتخلى عن هجومه ويعود قافلا إلى منزل أصحابه، وتم نقل مليكا إلى المستشفى حيث أفاد الجراحون بان قناتها الدمعية قد تمزقت واستبدلت بانبوب سيبقى في عينها لمدة ستة اشهر.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammad ali
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 242
نقاط : 252
تاريخ التسجيل : 16/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: لاتأمنه رغم وفائه   الخميس سبتمبر 05, 2013 11:10 am

مشكور جميل
Very Happy Very Happy Smile Smile Very Happy Very Happy Smile Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاتأمنه رغم وفائه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The show :: القسم المنوع :: المواضيع المنوعه-
انتقل الى: